mercredi 9 décembre 2009

رسالة إلى أبنــاء المسلمين



إسمعونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي



ممكن تسمعونـــــــــــي
إلى أغلى من وهبتهم حياتــــي أبنائي
ذات يوم ستراني عجوز غير منطقي في تصرفاتي
عندها من فضلك أعطيني بعض الوقت وبعض الصبرلتفهمني
عندما ترتعش يداي فيسقط طعامي على صدري وعندما لا أقوى على لبس ثيابي
تذكر سنوات مرت وأنا أعلمك مالا أستطيع فعله اليوم
إذا تفوهت بشكل دائم بكلمات متكررة وأعدت عليك ذكرياتي
فلا تغضب
فكم كررت من أجلك حكايات وحركات فقط لأنها كانت تفرحك
إن لم أَعُد نظيفا أنيقا جميل الرائحة فلا تلمني لا تشمئز مني
وتذكر فقط كم من الأعذار والحيل كنت أبتكر لتستحم لأجعلك أنيقا جميل الرائحة
لا تضحك مني لا تسخر مني إن لم أفهم أمر جيلك هذا
وكن أنت عيني وعقلي لألحق بما فاتني
أنـــــا من أدبتـــــك
أنا من علمتك كيف تواجه الحياة
فكيف تعلمني اليوم ما يجب وما لا يجب؟
لا تمل من ضعف ذاكرتي وبطء كلماتي, فسعادتي الآن هي فقط أن أكـون معك
إذا رفضت الأكل فلا تجبرني على ذالك, فما زلت أعرف جيداا هل أنا جائع ام لا
ساعدني لقضاء فقط ما أحتاج إليه, فما زلت أعرف ما أريد
حين تكون ساقاي ضعيفة, ولا أقدر على الحركة كما كنت سابقاا
فارحم شيخوختي وضعفي... فقط خذ بيدي
ساعدني بالطريقة نفسها التي علمتك فيها خطواتك الأولى ... رجاءاا لا تضجر منّي حينهــــــــا
لو قلت لك يوما : لا أريد الحياة ليتني أموت.. لا تغضب مني أرجـــوك
في يوم من الأيام ستدرك شعوري تماماوستفهم لما فعلت ذالك
أنـــــــــا ببساطة أنتظر الموت , فكن معي ولا تكن علي
ذات يوم ستدرك بالرغم من كل أخطائي , أردت دوماا أن تكون على أحسن حال
أردت أن تكـــون أحســــــن منــــــي , بذلت كل جهدي لتكون أحسن مني
لا زالت ضحكاتك و إبتسامتك تفرحني , فلا تحرمني صحبتـــــــــــــك
أحتاج بسمتك الحلوى والكثير من الحب
ساعدني على أن تكون نهاية حياتي حب و ودّ
كنت معك حين ولدت
فكن معي حين أموت
أبنائي حفظكم الله من بعدي .. أميـــــــــــــــــــــــــن
اللهّم إغفرلي و لوالدي وأرحمهمــــــــــــا , اللهم أكرمهما وإحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين.. آمين أمين أمين

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire